الأقيال نيوز

2024-04-16 10:54 مساءً

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
أراء واتجاهات الرئيسية

توجيه رئاسي يسيئ لمعاناة الشعب اليمني ويثير حفيظة بعض موظفي الحكومةالشرعية

شارك:-
[contact-form][contact-field label=”الاسم” type=”name” required=”true” /][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email” required=”true” /][contact-field label=”الموقع” type=”url” /][contact-field label=”رسالة” type=”textarea” /][/contact-form]تداول ناشطو المواقع الإجتماعية اليوم مذكرةً صادرة عن مكتب رئاسة مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي تتضمن توجيهاً عاجلاً إلى دولة رئيس الحكومة اليمنية عبدالملك باعتماد نثريات ومرتبات مالية لمدراء مكاتب نواب مجلس القيادة الرئاسي السبعة المبشرين بالتوجيه موازيةً لاعتمادات المقررة لوزراء الحكومة اليمنية..
وفيما يطالب الجميع من المجلس الرئاسي والحكومة الشرعية إصلاحات مالية وتخفيف نفقات الموظفين في حكومة الشرعية نظراً للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد والحرب التي يشنها عبدالملك الحوثي على الشعب اليمني بأكمله.
يجد الجميع أن القيادة والحكومة تسير عكس التيار وتخلق لها صعاباً وتحدياتٍ هي في غنى عنها .
المذكرة أيضاً أثارت حفيظة بعض موظفي الحكومةالشرعية الذين صدرت لهم قراراتٌ قبل تعيين مدراء ومجلس القيادة الرئاسي بسنواتٍ وحتى اليوم لم يُمكنوا من ممارسة عملهم ولم يحصلوا على أدنى نفقةٍ أو اعتمادٍ ماليٍ لتسيير ظروفهم الصعبة في ظل التهجير والنزوح عن أراضيهم. ولا زالوا ملتزمين الصمت نظراً للظروف التي يعانيها بقية إخوانهم من أبناء الشعب اليمني بأكمله .

وهذا صورة من مذكرة التوجيه الرئاسي

وهنا صورة من واقع المواطن اليمني الذي ضحى بوطنه وممتلكاته من أجل بقاء تلك الكراسي الموقرة ناعمة الملمس مريحة لأصحابها ولم يجد أو يلمس أي إصلاحات اقتصادية ولا واقع معيشي مرضي