الأقيال نيوز

2024-02-27 7:30 صباحًا

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
الرئيسية

البحسني يشدد على ضرورة تماسك أبناء حضرموت للتصدي لكل ما يهدد الأمن والاستقرار

شارك:-

الرياض
شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على ضرورة تماسك أبناء حضرموت في الداخل والخارج، وأن تتحد كلمتهم وموقفهم، للتصدي لأي مخاطر تهدد الأمن والاستقرار، والمنشآت الاقتصادية الوطنية بالمحافظة.

وجدد البحسني، خلال لقاءه اليوم الخميس، عدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية بحضرموت، دعم مجلس القيادة الرئاسي للمحافظات المحررة بما فيها محافظة حضرموت، بما يحقق للقاطنين فيها مزيدًا من الأمن والاستقرار، لافتًا إلى أهمية أن تتحد جهود جميع القوى والمكونات السياسية والقبلية وشرائح المجتمع كافة، لتكون تحت حامل سياسي يمثل حضرموت وابنائها.

وأثنى اللواء الركن البحسني على دور أبناء حضرموت في تأسيس قوات النخبة، التي خطت خطوات متسارعة في عملية تطورها، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته والمتمثل في تحرير مدن الساحل من قبضة التنظيمات الإرهابية، وبسط سيطرتها على ساحل حضرموت وفرض الأمن والاستقرار.

واستعرض عضو مجلس القيادة الرئاسي، الظروف الصعبة التي تعصف بحال الوطن، نتيجة لإنقلاب ميليشيات الحوثي على الحكومة الشرعية، واستيلائها ونهبها لموارد الدولة، ما أدى إلى تراجع سعر صرف العملة المحلية أمام العملات الأجنبية، والذي فاقم من معاناة المواطنين، حاثًا أصحاب الأيادي البيضاء من رجال الخير على تقديم يد العون والمساعدة للأسر الأشد فقرًا للتخفيف عنها هذه المعاناة الصعبة والأوضاع المأساوية.