الأقيال نيوز

2024-04-17 12:31 مساءً

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
الرئيسية

البحسني يؤكد أهمية توحيد الجهود العسكرية والأمنية في مواجهة ميليشيات الحوثي الإرهابية

شارك:-

الرياض
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على أهمية توحيد الجهود العسكرية والأمنية، وضرورة عملها تحت قيادة وطنية موحدة، ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني.

جاء ذلك خلال لقاءه، مساء اليوم، أعضاء اللجنة الأمنية والعسكرية، الذين أطلعوه على برنامج عمل اللجنة، وأبرز نتائج عمل اللجان المكلفة بالنزول إلى المناطق العسكرية والوحدات الأمنية، وتقييم اللجان لمستوى انضباط وجاهزية أفراد المؤسستين العسكرية والأمنية، مستعرضين التوصيات التي أقرتها اللجان خلال النزولات الميدانية في المناطق العسكرية وعلى الإدارات الأمنية في المحافظات المحررة.

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، بالجهود التي تبذلها اللجنة الأمنية والعسكرية، من خلال النزولات الميدانية التي تنفذها اللجان إلى المناطق العسكرية والوحدات الأمنية كافة بالمحافظات المحررة، للإطلاع على الجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية لمنتسبي الجيش والأمن.

ونوّه اللواء الركن البحسني بأهمية هذه النزولات الميدانية التي تنفذها اللجان الأمنية والعسكرية، والتي ترفع من معنويات الجنود وصف الضباط والضباط وجاهزيتهم القتالية، في سبيل التصدي للمد الفارسي وقطع دابر توسعه في المنطقة، واستعادة الدولة ومؤسساتها وإنهاء الإنقلاب الحوثي، حاثًا على تكثيف برامج النزولات الميدانية والاستماع من أفراد الجيش والأمن إلى معاناتهم، والبحث عن حلول لمعالجتها.

وجدد البحسني، حرص مجلس القيادة الرئاسي على دعم خطوات اللجنة الأمنية والعسكرية، الرامية لإنهاء أي انقسامات في القوات المسلحة، ووضع عقيدة وطنية لمنتسبي الجيش والأمن، للدفاع عن الدين والأرض والعرض.