الأقيال نيوز

2024-03-04 10:39 صباحًا

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
الرئيسية

”الانقلاب سيسقط”.. ” العليمي ” يوجّه رسالة للمقاتلين في مختلف جبهات القتال وللمواطنين في مناطق سيطرة الحوثي والمحافظات الجنوبية

شارك:-

وجّه رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء اليوم الاثنين، رسالة إلى جميع المقاتلين ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، من أبطال الجيش الوطني والمقاومة والتشكيلات العسكرية في مختلف جبهات القتال.

وأكد الرئيس العليمي، في رسالته إلى المقاتلين، أن الانقلاب المدعوم إيرانيا سيسقط سلماً او حربا ولن يقبل الشعب اليمني بهذا الوجود الايراني على الاطلاق.

كما أكد العليمي في رسالة أخرى بعثتها لأبناء الشعب اليمني في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، خلال المقابلة التي أجراها مع قناة العربية، أكد فخامة أن كل التنازلات التي قدمها المجلس والحكومة ليست من اجل الميليشيات الحوثية الارهابية بل من أجلهم، مجدداً التأكيد على إهتمام الحكومة الشرعية بقضية صرف المرتبات.

وحيا الرئيس الصمود الأسطوري لأبناء تعز في مواجهة المشروع الإيراني، مؤكداً في رسالته لأبناء المحافظات الجنوبية أن الحكومة تعطي أولوية لتحسين الخدمات في العاصمة المؤقتة عدن، والمحافظات المحررة وكذا لإعادة بناء المؤسسات.

وأوضح رئيس مجلس القيادة الرئاسي أنه ليس من مصلحة اي طرف عدم استقرار المحافظات الجنوبية، وان الذي يدفع لعدم استقرار هذه المحافظات هم الحوثيون والمشروع الإيراني لكي يسقطوا مجلس الرئاسة وليقولوا للمواطنين نحن الميليشيات النموذج الافضل لكم وليس مجلس القيادة الرئاسي او الحكومة الشرعية.