الأقيال نيوز

2024-04-17 11:45 صباحًا

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
الرئيسية

البركاني يهنىء أحمد بن سلمان الّمسلم بمناسبة انتخابه رئيسًا للمجلس في مملكة البحرين

شارك:-

عدن ـ الأقيال نيوز
هنأ رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، نظيره البحريني، أحمد بن سلمان المسلم، بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس النواب في مملكة البحرين.

وأعرب البركاني في برقيته عن خالص التهاني والتبريكات على الثقة الكبيرة التي ‏حظى بها ” الّمسلم “من مجلس النواب البحريني، مباركاً له وللشعب البحريني الشقيق هذا الزخم الديمقراطي الكبير، الذي يعكس المستوى المتطور الذي وصلت إليه مسيرة الحياة الديمقراطية في المملكة.

مشيرًا إلى تقديره العالي لمملكة البحرين على مواقفها الداعمة والثابتة والأصيلة ومساندتها للشعب اليمني ومشاركة مملكة البحرين في التحالف العربي لدعم الشرعية، في مواجهة المشروع الحوثي الارهابي.

كما أشاد رئيس المجلس بعمق العلاقات الأخوية الوثيقة الضاربة جذورها في أعماق التاريخ وما تشهده من روابط متأصلة تجسد أواصر الأخوة والهدف الواحد والمصير المشترك.

مؤكدًا حرصه على تعزيز وترسيخ علاقات التعاون المشترك بين البلدين لما فيه خدمة الشعبين الشقيقين وقضايا الامة العربية، معبرًا عن تمنياته الطيبة للشعب البحريني الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار، في ظل القيادة ‏الحكيمة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك المملكة البحرينية الشقيقة