الأقيال نيوز

2024-04-16 10:18 مساءً

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
أخبار المحافظات

الناصري.. يدعو المجلس الرئاسي بإتخاذ اجراءات حاسمة لوقف التمرد وتمكين المحافظ المعين من اداء مهامه

شارك:-

الجوف _ الأقيال نيوز

أدان التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة الجوف، رفض قبادة السلطة المحلية السابقة استقبال اللجنة المكلفه بدور الاستلام والتسليم للمحافظ المعين من المجلس الرئاسي..
 
وقال البيان في بيانه بأن قيادة فرع التنظيم الناصري بمحافظة الجوف وقفت امام التطورات الاخيرة المتعلقة بالمحافظة من رفض لعملية التسليم بعد نزول لجنة من وزارة الادارة المحلية لاجراء دور الاستلام والتسليم للمحافظ اللواء حسين العجي العواضي والمعين بقرار من مجلس القيادة الرئاسي.
 
وأكد بأن طريقة التعامل مع اللجنة المكلفه بعملية التسليم من خلال حشد مسلحين قبليين حول مبنى المحافظة المؤقت، يؤكد التمرد على كل إجراءات وقرارات الشرعية الدستورية.
 
ودعا ناصري الجوف القوى التي تمردت على الشرعية الدستورية بمراجعة مواقفها وتقديم المصلحة الوطنية ووحدة الصف على المصالح الشخصية والحزبية الضيقة.
 
مشيراً بان المصالح الشخصية والحزبية الضيقة التي تشكلت خلال فترة الحرب هي التي أخلت بالتوافق الوطني وأضرت بأساسيات المعركة الوجودية مع مليشيا الحوثي المدعومة من إيران .
 
وطالب القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي بإتخاذ اجراءات حاسمة لوقف هذا التمرد وتمكين المحافظ الجديد من أداء مهامه .
 
كما أكد فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة الجوف وقوفه الكامل مع قيادة المحافطة الجديدة ممثلة بالمحافظ اللواء حسين العجي العواضي بالاتجاه نحو تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران .
 
وثمن فرع التنظيم بمحافظة الجوف الدعم السخي والموقف العربي الاصيل من قبل التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في دعم ابناء المحافظة في مواجهة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران .