الأقيال نيوز

2024-02-27 7:26 صباحًا

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
أخبار المحافظات

سفيرة السلام أ. ارتفاع القباطي تشيد بالدور الإنساني للإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي وتوجه رسالة شكر للسفارة اليمنية .

شارك:-

أشادت الناشطة اليمنية ارتفاع القباطي بالدور الذي يقوم به الإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي وبتدخلاته الإنسانية في البلدان العربية وخصوصا البلدان الغير المستقرة ومنها اليمن ، جاء ذلك عقب وصولها إلى العاصمة السودانية الخرطوم للمشاركة في أعمال إجتماعات الدورة 114 لمجلس الوحدة الإقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية .

الجدير بالذكر أن القباطي من أبرز الشخصيات التي برزت في فترة الحرب وظهرت كناشطة مهتمة بالوضع البيئي والإنساني وتعد ٲول امراة ترفع مخلفات الحرب وأنضمت كعضو للإتحاد في بداية العام 2020 .

وفي تصريح خاص لها قالت فيه ” أشكر قيادة الإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي على الدعوة الكريمة لحضور أعمال اجتماعاته الحالية ممثلة عن بلدي اليمن ، كما أتوجه بكلمة شكر خاص لرئيس الٳتحاد المستشار جابر العنزي والذي كان له الدور الكبير في التخفيف من معاناة السكان في اليمن والمتضررين من الحرب وأضافت انه خلال فترة عضويتي للإتحاد وبدعم ومساندة رئيس الإتحاد نفذت عددا من المشاريع الإنسانية ونسعى في الفترة القادمة لتوسيع المشاريع المستدامة.

ووجهت الناشطة الحقوقية شكرها وتقديرها للسفارة اليمنية ممثلة بسعادة السفير الدكتور عمر المداوي وخصوصا الملحق العسكري في السفارة اللواء الدكتور احمد علي سالم الشعناء وكافة موظفي السفارة لما قدموه من تسهيلات لحضور المؤتمر ابتداء من المطار ومن ثم بتوفير وتٲمين السكن .