الأقيال نيوز

2024-04-17 12:33 مساءً

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
أخبار المحافظات

رئيس مجلس النواب يلتقي ممثلي فروع قيادات الاحزاب بتعز

شارك:-

تعز –
التقى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم الثلاثاء، ممثلي فروع قيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية، المتمثلة بالمؤتمر الشعبي العام، والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، والحزب الاشتراكي والتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز.

جرى خلال اللقاءات المنفصلة، مناقشة مجمل القضايا وفي مقدمتها استكمال تحرير محافظة تعز من المليشيات الحوثية الارهابية، والأوضاع المتعلقة بتطبيع الحياة العامة، وأوجه تعزيز الشراكة بين مختلف المكونات والقوى، وتثبيت الامن والاستقرار بالمحافظة.

ودعا رئيس المجلس، إلى تعزيز التلاحم والتكاتف بين مختلف القوى والمكونات الرسمية والسياسية والشعبية والابتعاد عن المهاترات والمماحكات السياسية والعمل بقلب رجل واحد، ويداً بيد بمختلف الوسائل من أجل تحرير ماتبقى من محافظة تعز لكي ينعم أبناؤها بالأمن والاستقرار والحياة الكريمة و تحرير بقية محافظات الجمهورية من الميليشيات الحوثية الارهابية ..مشدداً على ضرورة تعزيز الشراكة الايجابية في تجاوز التحديات الراهنة وتحقيق النجاحات والمساهمة في صناعة نموذج رائع للتعايش والتماسك المجتمعي ..لافتاً إلى ضرور رفع مستوى الوعي المجتمعي تجاه مختلف القضايا المحلية.

كما أستمع رئيس المجلس، من ممثلي الأحزاب إلى عدة قضايا في مجالات مختلفة لها صلة بحياة الناس ومعيشتهم والمتمثلة في إصلاح الاختلالات الادارية والعسكرية والأمنية والقضائية، وتطبيق النظام والقانون، والقبض على المطلوبين أمنياً، وتحقيق العدالة، وتثبيت الامن والاستقرار، وتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين، وقضية الجرحى، وضبط الايرادات، وترشيد النفقات والعمل على كل مامن شانه خدمة للمصلحة العامة.

وجددت قيادات الأحزاب والقوى السياسية، تمسكها بموقفها المساند والقوي للشرعية بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس الرئاسي ودعمها لقيادة السلطة المحلية في تعزيز الأمن والاستقرار.