الأقيال نيوز

2024-03-04 12:29 مساءً

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
أخبار المحافظات

البركاني يتفقد أوضاع مديرية المعافر بمحافظة تعز

شارك:-

تعز – الأقيال نيوز :
تفقد رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم الاثنين، أوضاع مديرية المعافر بمحافظة تعز، وإحتياجاتها في الجوانب التنموية والخدمية وأحوال المواطنين.

وأستمع رئيس مجلس النواب خلال جولته التفقدية التي رافقه فيها محافظ تعز نبيل شمسان وعضو مجلس النواب عبدالوهاب معوضه إلى شرح مفصل من مدير عام المديرية عادل المشمر حول أداء مكاتب السلطة المحلية والجوانب التنموية والخدمية والأمنية والاحتياجات القائمة للمديرية ومتطلبات أبنائها.

وأطلع رئيس مجلس النواب على أوضاع مستشفى النشمة الريفي، والخدمات التي تقدمها للمواطنين، وأستمع من مدير المستشفى الى شرح موجز حول سير الخدمات الطبية والاحتياجات اللازمة التي تخفف من معاناة المرضى.

كما زار رئيس مجلس النواب ومرافقيه مديرية المواسط، لتفقد احوال المواطنين والإطلاع على الاوضاع العامة بالمديرية.
وكان في استقباله مديرية أمين شرف.

وبعد ذلك قام رئيس المجلس ومرافقيه بزيارة لمقر اللواء 35 مدرع في منطقة العين بمديرية المواسط، لتفقد أوضاع اللواء وأحوال المقاتلين والمرابطين في جبهات القتال.

وكان في استقباله أركان حرب محور تعز العميد الركن عبدالعزيز المجيدي واركان حرب اللواء 35 مدرع العميد محمد الجائفي وقيادات اللواء.

وأشاد رئيس المجلس بالتضحيات الجسيمة التي يبذلها اللواء في سبيل تحرير ما تبقى من محافظة تعز من قبضة المليشيات الكهنوتية الحوثية، وحثهم على المزيد من اليقظة والجهوزية والانضباط.

كما زار رئيس مجلس النواب ومعه محافظ تعز نبيل شمسان وعضو المجلس عبدالوهاب معوضه، والعقيد محمد الجائفي أركان حرب اللواء 35 مدرع، ضريح الشهيد العميد ركن عدنان الحمادي القائد السابق للواء 35 مدرع في مسقط رأسه وتم قراءة الفاتحة على روح الشهيد المناضل وجميع شهداء الوطن.