الأقيال نيوز

2024-04-17 12:15 صباحًا

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
الرئيسية

رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة عيد الاستقلال

شارك:-

عدن – الأقيال نيوز :
رفع رئيس جهاز الأمن القومي اللواء أحمد المصعبي، ورئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء عبده الحذيفي، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة الذكرى ال 55 لعيد الاستقلال في ال 30 من نوفمبر المجيد.

وعبر الحذيفي والمصعبي باسم ضباط وصف وجنود جهازي الأمن القومي والسياسي، عن احر التهاني والتبريكات لفخامته ولاعضاء المجلس بمناسبة الذكرى الــ (55) للاستقلال الوطني المجيدة.

وأشارا الى ان هذه الذكرى العظيمة تأتي على شعبنا اليمني بعد أن نال حريته واستقلاله المجيد منذ (55) عامًا، وها هو اليوم يخوض صراعاته الأليمة مع فئة مارقة أرادت العودة باليمنيين الى العبودية للفرد، والخضوع للكهنوت، والارتهان لإيران الفارسية، والانكسار لاستعمار أجنبي كما كان قديمًا.

وجددا رئيس جهازي الامن القومي والسياسي، العهد والولاء الدائمين لفخامته بالسير على خطى التحرير، والذود عن حمى الجمهورية اليمنية، والسعي الجاد في إيقاف مشروع ايران الفارسية في اليمن، وأذنابها “المليشيا الحوثية الإرهابية”، وكل الجماعات الإرهابية من تنظيمي القاعدة وداعش، حتى تعود اليمن السعيد الى أمجادها وحضارتها.