الأقيال نيوز

2024-04-16 11:48 مساءً

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
أخبار عربية وعالمية الرئيسية

طريق، يوجه القنصلية الفخرية في مدينة إسطنبول بسرعة توسيع الخدمات لأبناء الجالية دون الحاجة للسفر إلى العاصمة أنقرة

شارك:-

السفير اليمني لدى تركيا، محمد صالح طريق، يوجه القنصلية الفخرية في مدينة إسطنبول بسرعة توسيع الخدمات لأبناء الجالية دون الحاجة للسفر إلى العاصمة أنقرة..

ضمن نشاطه الكتجدد وجهده الحثيث دعاء سفير اليمن لدى تركيا السفير محمد صالح طريق المعنيين في القنصلية الفخرية لبلادنا في اسطنبول إلى سرعة توسيع الخدمات وتقديم كلما من شأنه يغني أبناء الجالية اليمنية باسطنبول عن السفر لإنهاء معاملاتهم في السفارة اليمنية بأنقرة.

كان ذلك بعد أن عانى ولا زال يعاني أبناء الجالية اليمنية باسطنبول من مشقة السفر الذي يحتاجون إليه في حال استخراج او تجديد وثيقة السفر (الجواز اليمني) وما إلى ذلك هناك.
كما تقرر أن يكون يوم الثلاثاء ١ نوفمبر ٢٠٢٢ هو بداية توسعة ذلك العمل في القنصلية والتي قام معاليه بزيارة إليها في وقت سابق.
وبشر الجميع عن فتح مركز الآلي لإصدار الجواز اليمني بتركيا والذي سيسهل إصداره في جميع المتاطق التركية والدول المجارة.
هذا وقد لاقت تلك الدعوة ترحيب واستحسان الكثير ولا سيما بعد تزايد أعداد المهاجرين والمقيمين اليمنيين بتركيا.

الأقيال نيوز تلقت صورة مذكرة مرسلة من معالية بذلك الخصوص


والذي بدورنا نحيي تلك الجهود الملحوظة والمتجددة لمعالي السفير منذ توليه مهمة سفير اليمن في تركيا ونشكر حسن تحمله المسؤولية التي يحملها وهذه عادته التي عهدناها منه في جميع مناصبه ومهامه التي تقلدها.
كما نتمنى من جميع السفراء والملحقين في بقية سفارات اليمن الإهتمام بأبناء الشعب اليمني في الخارج وبالذات بعد التشرد والهجرة الضرورية للكثير نتيجة تلك الحرب العبثية في الداخل وما يعانية أبناء الوطن عموما.