الأقيال نيوز

2024-03-04 4:48 مساءً

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
رياضة

⚽منتخبنا الوطني الأول يبدأ غدا برنامجه التدريبي بعدن

شارك:-

⚽ يبدأ منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم صباح يوم غد السبت أولى حصصه التدريبية بمعسكر المنتخب بعدن، بعد ان اكتمل توافد اللاعبين اليوم الى مقر المعسكر بفندق عدن تحت اشراف مساعد مدرب المنتخب الكابتن محمد سالم الزريقي وعددهم 33 لاعبا.

⚽ يأتي ذلك إستعدادا للإستحقاقات الدولية القادمة واقربها بطولة كأس الخليج الخامسة والعشرين التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية في يناير القادم ويليها بطولة غرب آسيا بالإمارات خلال شهر مارس القادم 2023م.

⚽ وبحضور الكابتن الكابتن احمد علي بن علي رئيس اللجنة الفنية والكابتن جمال الخوربي مدير المنتخب والكابتن محمد الزريقي مساعد المدرب عُقد اليوم إجتماعا مع اللاعبين بعد اكتمال وصولهم

⚽ وخلال الاجتماع أشاد رئيس اللجنة الفنية ومدير المنتخب بكوكبة لاعبي المنتخب الوطني وما يمثله حضورهم واستجابتهم لنداء الوطن من اهمية كبرى في هذه المرحلة الهامة التي تشهد تغييرات واسعة وإنجازات طيبة للكرة اليمنية متمثلة في نتائج منتخبي الناشئين والشباب .

⚽ وأكدا على أن آمال جماهير الكرة اليمنية معلقة على لاعبي المنتخب الاول لتقديم صورة مغايرة عما كان عليه الحال سابقا وأن الجميع يقفون خلف المنتخب ويساندونه بقوة، وان الاتحاد العام لن يألوا جهدا في سبيل تسهيل مهمة المنتخب واعداده بأفضل صورة.

⚽ وشكر مساعد مدرب المنتخب تجاوب اللاعبين وعدم تخلف ايا منهم وبالحماس الذي ابدوه للإنخراط في صفوف المنتخب استجابة لنداء الوطن .

⚽ لافتا الى ان هذه المرحلة ستكون هامة وحاسمة لتأكيد أحقية كل لاعب في صفوف المنتخب وارتداء فانلته بانتظار وصول المدرب الاجنبي الذي يزمع اتحاد كرة القدم التعاقد معه.

⚽ وأشاد الزريقي بالترتيبات التي وضعها إتحاد كرة القدم لإقامة المعسكر في عدن وخوض التدريبات على فترتين صياحيةومسائية،كون ذلك سيساعد الجميع على تحقيق اهدافهم في مرحلة اعداد داخلية مناسبة قبل الانتقال في مرحلة لاحقة الى المعسكر الخارجي وخوض المباربات التجريبية .

⚽ وطرح عليهم الزريقي بعض التوجيهات والتعليمات وملامح البرنامج التدريبي الذي سيبدأ من صباح غد بملعب الحبيشي بعدن وحثهم على بذل اقصى ما لديهم للوصول بجاهزيتهم الى الذروة.