الأقيال نيوز

2024-04-17 2:47 صباحًا

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
رياضة

مأرب | الوكيل الفاطمي يدشن توزيع المستلزمات الرياضية للأندية بالمحافظة

شارك:-

• إعلام المكتب | 15 سبتمبر 2022م

دشن الشيخ علي محمد الفاطمي وكيل محافظة مأرب ومعه الأستاذ علي حشوان مدير عام مكتب الشباب والرياضة صباح اليوم بقاعة بيت الشباب توزيع المستلزمات الرياضية للأندية الرسمية بالمحافظة للعام الجاري 2022م.

وخلال التدشين أشاد الوكيل الفاطمي بالجهود المبذولة من قبل مكتب الشباب والرياضة في تفعيل الحركة الرياضية والشبابية من خلال تنوع الأنشطة في مختلف الألعاب واستهدافها لكل الفئات العمرية.

وأكد الفاطمي اهتمام السلطة المحلية بالقطاع الرياضي والشبابي لما له من أهمية كبيرة في رفد الوطن بالقيادات الشبابية الفعالة.

من جانبه أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ علي حشوان أن توزيع المستلزمات الرياضية للأندية الرسمية البالغ عددها 14 نادياً رياضياً ، يأتي في إطار النشاطات التي يقيمها المكتب بالتزامن مع احتفالات شعبنا بأعياد الثورة الوطنية “سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر” مشيداً بدور وزارة الشباب والرياضة وقيادة السلطة المحلية في الحرص والدعم المستمر للشباب والرياضة بالمحافظة.

حضر التدشين رئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة صالح الحواني ونائب مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ عبدالعزيز الباكري ومدير إدارة الاتحادات والأندية زبن الله عطيه و وعدد من القيادات الرياضية والشبابية وممثلي الأندية الرسمية.