الأقيال نيوز

2024-03-04 12:30 مساءً

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
رياضة

وكيل وزارة الشباب والرياضة يزور تعز ويلتقي مدير عام المكتب ولجان الأندية الرياضية والثقافية بتعز

شارك:-

التقى وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب الدكتور منير لمع، اليوم الإثنين، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز الأستاذ أيمن المخلافي واللجان الفنية والثقافية في الأندية الرياضية بمحافظة تعز.

وناقش اللقاء سبل تطوير العمل الشبابي والثقافي في محافظة تعز، حيث استمع الوكيل إلى شرح عن سير الفعاليات بالمراكز الصيفية في المجالات الرياضية والثقافية والتوعوية ، والتي تهدف إلى صقل قدرات الشباب واكتشاف مواهبهم وتنميتها، وتعزيز قيم الولاء الوطني، بما يمكنهم من بناء قدراتهم في المستقبل بثقة واقتدار.

وخلال الإجتماع تطرق الوكيل لمع إلى الكثير من القضايا المتعلقة بقطاع الشباب في المحافظة وسبل الارتقاء بالعمل الشبابي، وبما يتلاءم مع المرحلة الحالية التي تتطلب بذل المزيد من الجهود في الاهتمام والعناية بالشباب والنشء.

وأضاف لمع نحن في وزارة الشباب والرياضة وبتوجيهات من معالي وزير الشباب والرياضة، الاستاذ نايف البكري، حريصون كل الحرص على الاهتمام بالشباب ورعايتهم وتأهيلهم وبدعم مركز خاص يهتم بالموهوبين والمبدعين والمبرزين.

من جانبه، رحب مدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي بسيادة الوكيل ضيفا على محافظة تعز، مشيداً باهتمام معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومتابعته المستمرة والتي كان لها دور بارز في نجاح النشاط الصيفي للاندية الرياضية.

كما توجه المخلافي بالشكر لمحافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان لدعمه النشاط الصيفي للأندية الرياضية.

وتختتم المراكز الصيفية غداً الثلاثاء في احتفالية كبيرة، يحضرها ضيف تعز وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور منير لمع، والتي استمرت لمدة شهر وشارك فيها ما يزيد عن عشرة آلاف من النشء والشباب بمحافظة تعز.