الأقيال نيوز

2024-04-21 11:42 صباحًا

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
أخبار عربية وعالمية

أطلق النار على نفسه بعد مقتل الطالبة إيمان

شارك:-

الأردن _الأقيال نيوز
.
قال الأمن العام الأردني: إن قاتل الطالبة الجامعة إيمان أرشيد، قد فارق الحياة متأثرًا بإصابته، بعد إطلاق النار على نفسه.

وكانت السلطات الأردنية قد أعلنت في وقت سابق عن الوصول لمكان اختباء القاتل ومحاصرته في إحدى المزارع بمنطقة بلعما شرقي الأردن، قبل أن يطلق النار على نفسه.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان: إن “الجهود المتواصلة التي باشرتها فِرَق التحقيق، توصلت إلى معلومات قادتها إلى تحديد مكان اختباء قاتل فتاة الجامعة المدعو عدي خالد عبدالله حسان ومن مواليد 1985، في إحدى المزارع في منطقة بلعما”.

وأضاف أن “قوة أمنية تحركت على الفور لتداهم الموقع، وحاصرت القاتل الذي أشهر سلاحه باتجاه رأسه، رافضًا تسليم نفسه ومهددًا بالانتحار”.

وتابع: “قامت القوة الأمنية بمفاوضته؛ إلا أنه رفض ذلك وأطلق النار على نفسه في منطقة الجانب الأيمن من الرأس (الصدغ الأيمن) حسب التقرير الطبي الأولي، وتم نقله إلى المستشفى بقسم العناية الحثيثة، فاقدًا الوعي والعلامات الحيوية”.

ولفت إلى أنه “تم ضبط السلاح الناري الذي كان بحوزته، وقام فريق من المختبرات الجنائية بجمع كل الأدلة لاستكمال التحقيق، وإحالة القضية إلى الجهات القضائية المختصة وفقًا للقانون”.

وبيّن أيضًا أن “القاتل توارى عن الأنظار فور ارتكابه الجريمة، دون أن يَثبت تواصله مع أي من معارفه أو ذويه؛ إلا أن الأساليب التحقيقية الدقيقة مكّنت الفريق من تحديد هويته، ومكان سكنه، وجرت مداهمته في عدد من المواقع التي تردد عليها قبل ارتكاب الجريمة وبعدها”.