الأقيال نيوز

2024-02-27 6:08 صباحًا

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
مقالات

فتيات وفتيان الصقر تبدع وتتألق

شارك:-

 

بقلم/عبدالعزيز الفتح*
كان لي عدد من الزيارات الداخلية لمقر المركز الصيفي لنادي الصقر بثانوية ناصر النموذجية وما لفت انتباهي بشدة هو إقبال الفتيات على المركز في أيامه الأولى وهن يحملان في عقولهن الكثير من المواهب مابين القرآن الكريم وكذلك الشعر والالقاء والرسم والتمثيل والانشاد.
نعم مواهب متعددة للفتيات ولم يتقصر الأمر عليهن فقط فقد كان لفتيان وأشبال الصقر تواجد وحضور في ذات المواهب.
ينشط المركز الصيفي للنادي في عدد من الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية بدعم من مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وأهتمام من مجلس الإدارة للنادي ممثل بالأستاذ شوقي أحمد هائل والنائب الاستاذ رياض الحروي وكذلك الأمين العام للنادي الكابتن علي هزاع، حيث تولي إدارة المركز بقيادة مدير النادي ورئيس المركز الصيفي الكابتن زكريا الجرادي وفريق عمله الإداري والاعلامي إهتمام مطلق النظير بهذه المواهب التي ستكون إضافة نوعية للنادي بشكل عام.
كان اليوم الثالث للمركز نقطة حيوية بوجود اللجنة الفنية للمراكز الصيفية وتواجد المسؤول الثقافي للنادي ونائب رئيس اللجنة الفنية الشاعر والاديب نبيل الحكيمي وذلك من خلال استماعه للمواهب بداية مع الطفله ملاك التي ألقت قصيدة ثم الطفل الذي القى قصيدة شعرية لاحد الشعراء بحضور ذهني رائع.
وتواصل التنافس بين المواهب في القرآن والالقاء والشعر بوجود إدارة المركز الصيفي واللجنة الفنية ليأتي الدور على الشابة لبنى أنور في إلقاء كلمة توعية عن المخدرات مع إعجاب الجميع بما قدمته مع بعض الملاحظات في تطوير موهبتها وموهبة المشاركين جمعياً.
وبعد ذلك يتواصل البروز للمواهب ويأتي العديد منهم ويقدمون ما في جعبتهم أمام الجميع وسط ذهول إدارة المركز فلم يستطع أحد الحكم على اي موهبة بالفشل لتبؤ بشارات الخير على الجميع بأنهم مواهب تستحق التكريم.
هكذا يقدم فتيان وفتيات الصقر تألقهم وإبداعهم حاملين رسالة شعارها لإزال أصفر الحالمة متواجد فنياً وثقافياً ورياضياً رغم تعثر استعادة مقره.
تتألق هذه المواهب وعيونها على منصات التتويج في الجانب الثقافي أسوةً بالجانب الرياضي الذي يبدع على ميادين المباريات ليذهب الى منصات التتويج من أجل التوشح بالذهب.
وهكذا يتواصل إنتاج المواهب من داخل أروقة النادي ومن جميع أبناء ومحبي الكيان الأصفر رغم الظروف التي يمر بها النادي حالياً قائلين الصقر يمرض ولكنه لا يموت…

*صحفي رياضي
عضو الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية
عضو الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي