الأقيال نيوز

2024-02-27 6:18 صباحًا

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
الرئيسية

عاجل: النفط يواصل السقوط .. ونبأ هام من أرامكو والتحذيرات تستمر

شارك:-

 اتسعت خسائر النفط خلال الساعات الساعات القليلة الماضية لتعمق تراجعاتها بعيدا عن أعلى مستوياتها على الإطلاق وذلك بعد السقوط أمس عقب صدرو بيانات المخزون المفاجئة وقرار الفيدرالي.

عاجل: النفط يواصل السقوط .. ونبأ هام من أرامكو والتحذيرات تستمر

© Reutersعاجل: النفط يواصل السقوط .. ونبأ هام من أرامكو والتحذيرات تستمر

وتأتي تراجعات النفط رغم استمرار التحذيرات بشأن عدم كفاية المعروض الحالي لزيادة الطلب المتوقعة في الأسابيع المقبلة، بينما تشتعل الأزمة في الولايات المتحدة الأمريكية بشأن أسعار البنزين.

واقترحت شركة نيكسون موبيل على الريس الأمريكي جو بايدن إعلان حالة الطوارئ على شركات البنزين في الولايات المتحدة في ظل نقص المعروض وارتفاع الأسعار القياسي.

عاجل:سقوط عنيف جدًا

النفط الآن

وانخفضت أسعار خام نايمكس خلال هذه اللحظات من تعاملات اليوم الخميس في حدود 1.5% أو ما يعادل 1.7 دولار في البرميل لتصل إلى مستويات قرب الـ 114 دولار للبرميل لترتفع خسائر نايمكس منذ امس الأربعاء إلى ما يقرب من 6 دولارات في البرميل.

وفي المقابل انخفضت أسعار خام برنت القياسي تزامنا ليعمق خسائره مبتعدا عن منطقة الـ 120 دولار للبرميل حيث بلغت خسائر برنت منذ الأمس ما يقرب من 5 دولارات في البرميل، بينما ينخفض الان 1% او ما يعادل 1.2 دولار للبرميل نزولا إلى مستويات قرب الـ 116 دولار للبرميل.

وتراجعت أسعار النفط بنهاية تعاملات أمس الأربعاء تعاملات الأربعاء، بعد قرار السياسة النقدية في الولايات المتحدة وإشارات تباطؤ الطلب على الخام، تزامنا وارتفاع مفاجئ لمخزونات الخام بمقدار مليوني برميل مقابل توقعات بهبوط 1.1 مليون برميل