الأقيال نيوز

2024-04-17 12:47 مساءً

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
أراء واتجاهات

البيضاء ترزح تحت سفور الحوثيين /مصطفى البيضاني

شارك:-

سلسلةٌ من جرائم الحوثيين الممتدة في ربوع اليمن. سواءً جرائم إنسانية أو سياسية أو إنتهاكاتٍ حقوقية وفكرية.
آلة القمع والتعذيب بجميع أنواعه وأعتى بشاعة صورة من صور جماعة الحوثي الإرهابية في اليمن الجريح اليوم..
حقوقيون وإعلاميون يناشدون ولكن لا من يسمع سوى الله.

مجلة الأقيال نيوز رصدت منشوراً للناطق الرسمي بمقوامة البيضاء مصطفى البيضاني. يوضح فيه يسير من قليل وبعض من كل لجرائم تلك العصابة التي تمارسها ضد أبناء المحافظة البيضاء..

مستهلاً مقالة كالعادة
جرائم ممنهجة وتعذيب حتى الموت بسجون مليـ،شيات الحـ،وثي الإرهـ،ـابية بمحافظة البيضاء.
مؤكداً أن تلك الجرائم لا تسقط بالتقادم…

كتب مصطفى البيضاني:

في سجون مليـ،شيات الحـ،وثي الإرهـ،ـابية بمدينة رداع الألاف من المختطفين يتعرضون لأصناف بشعة من التعذيب الجسدي و النفسي و تمتلئ عنابر السجون بارواح في شبه اجساد و اجساد في شبة أرواح .. ففي خلال شهر شوال الماضي لقي ٣ من المختطفين في سجن رداع المركزي مقتلهم ، من شدة التعذيب الجسدي والنفسي احدهم اسمه ” عبدالله احمد مقبل الذهب” والبقية لم تصلنا اسماهم حتى الآن .
و تم نشر صورة احدهم لكي يتم التعرف عليه ونعتذر عن المشهد .

و بحسب المصادر الخاصة ان المحاولات للإنتحار شبه أسبوعية و آخر تلك المحاولات يوم ٢يونيو الماضي حيث اقدم المواطن/ “نسيم احمد مقبل الشخفير” على الإنتحار ” ولم يتم اسعافة إلا باليوم الثاني عند دخولة بالغيبوبة و ما زال بالغيبوبة حتى الآن بأحد المستشفيات بالعاصمة المحتلة صنعاء و اقدم على الانتحار “بسبب سوء المعاملة و التعذيب النفسي وعدم اطلاق سراحه رغم الوعود الكاذبة من قبل القضاء الحوثي” بسبب طلب مبالغ مالية كبيرة من قبل المجرم جبر اليعيشي و مدير سجون رداع الأشد اجراما و الاقل اخلاقا و إنسانية و صاحب السمعة السيئة والسجل الأسود المجرم / عبدالكريم المطري …. وله سجل سيء و خبيث بإدارة السجون القذرة و إدارة البحث الجنائي و السياسي بمحافظة البيضاء حيث يقوم بعدم السماح بالطعام و الماء لنزلاء بتلك السجون و له طرق تعذيب خبيثة كالصعق الكهربائي و الضرب باعقاب البنادق و المنع من النوم و المنع من الزيارات و التهديدات النفسية و التعليق الجسدي و الحجز الانفرادي و استخدام الضوضاء و التقطير و الحرمان من العلاج و اطفاء السجائر وغمر السجن بمياة الصرف الصحي “كما هو موضح في الصور” و الاكل الملوث و انعدام التهوية و اشعة الشمس و منع الملابس والبطانيات و الاداوات الصحية وشتائم لاأخلاقية… اضافة إلى اساليب اخرى نفسية وجسدية ومادية محرمة ولاإنسانية ونهب الاموال الكبيرة مقابل وعود كاذبة لإطلاق سراح من هم نزلاء بسجونهم .

#صور السجن مطمور بالصرف الصحي .
👇👇👇

#جرائم_لاتسقط_بالتقادم .