الأقيال نيوز

2024-04-17 1:51 صباحًا

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
أخبار المحافظات

هاني علي سالم يعتزل الصمت ويدعو إلى هبة جماهيرية بعدن

شارك:-

متابعات الأقيال نيوز

طالب نجل الرئيس السابق هاني علي سالم البيض سكان العاصمة المؤقتة عدن للخروج على مجلس القيادة الرئاسي برئاسة العليمي في هبة شعبية تنتزع حقوق الشعب وتحقق مطالب الناس المشروعة .

جاء ذلك في تغريدة له على صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر ” تويتر ” قال فيها ” لابد من هبة وطنية جنوبية في عدن تستوعب الغضب الجماهيري وتنتزع حقوق الشعب لتحقق مطالب الناس المشروعة ” .

ولفت إلى أن ضرورات المرحلة تتطلب العودة بقوة للساحات حين أضاف في تغريدته ” وهذا يعني العودة الى الساحات ويتطلب ذلك استمرارية والإبقاء على ديمومة ورمزية التظاهرات في الشارع ” .

واعتبر البيض في تغريدته بأن القوة الحقيقية هي للجماهير حين اختتم تغريدته بالقول ” الجماهير هي القوة الحقيقية ولكنها تحتاج لمن يلهمهما جيدًا لتتحرك بشكل صحيح وأوسع ” .

وانتقد في تغريدة ثانية له الخطابات التي لا طائل لها ولا تحقق أدنى شيء من حقوق الشعب حين قال ” الخطب والكلام المعسول والوعود الكاذبة
لن تشبع الجماهير الجائعة والشعب المقهور والمطحون في كل مناحي حياته بالجنوب وعلى ارضه ” .

وعزا ذلك إلى مدى قدرة مجلس القيادة الرئاسي وتحالفاته والحكومة من تحقيق أدنى متطلبات المواطنين حيث أضاف في تغريدته ” إلا بتحقيق الحكومة ومجلسها وتحالفها قدر كافي من متطلبات الناس المعيشية والخدماتية المشروعة لهم ” .

وأكد نجل الرئيس السابق في ختام تغريدته بأن الأخطاء في إدارة المرحلة من قبل المجلس الرئاسي تتزايد وهي تولد عامل الانفجار والغضب الشعبي قائلا ” اخطأ إدارة المرحلة تتزايد! وعوامل الانفجار الشعبي تتراكم ! ” .

يشار إلى ان العاصمة المؤقتة عدن شهدت يوم أمس مسيرة غاضبة للجماهير صوب قصر المعاشيق نتيجة تردي الخدمات وانقطاع الكهرباء .