الأقيال نيوز

2024-03-04 10:27 صباحًا

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
رياضة

وزير الشباب والرياضة يوجه بسرعة استكمال العمل في مشروع ملعب الشهداء بأبين ورفع مخصصات أنديتها

شارك:-

إعلام الوزارة

وجه معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بسرعة استكمال العمل في ملعب الشهداء بعاصمة أبين “زنجبار”، ومعالجة الأسباب التي أدت إلى تأخر انجاز المشروع الرياضي الهام لرياضة المحافظة، ورفع مخصصات أنديتها.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير البكري، بمكتبه بالعاصمة عدن مدير، مع مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة أبين أحمد صالح الراعي، وبحضور وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ومدير عام إدارة المشاريع صادق النجدي.

وشدّد، “على ضرورة سرعة استكمال الأعمال الإنشائية في ملعب الشهداء بزنجبار باعتباره من أهم الملاعب اليمنية، وأقدمها في استضافة المباريات الدولية، ولما يمثله من أهمية لرياضة المحافظة بشكل عام، والعمل على رفع مخصصات الأندية الرياضية في أبين ومساعدتها في إقامة العديد من الأنشطة الرياضية”.

ووجه، قطاع الرياضة ومدير مكتب الشباب في المحافظة، بضرورة الجلوس مع المقاول المنفذ للمشروع، للوقوف على الأسباب التي أدت إلى توقف العمل فيه ووضع الحلول والمعالجات لذلك بصورة استثنائية، مؤكدَا إن لأبين ورياضيها مكانة خاصة، ليس في قلوب قيادات الوزارة فحسب، بل في قلوب جميع اليمنيين، باعتبارها مدرسة خاصة في إعداد النجوم والمواهب الرياضية، التي تستفيد منها رياضة الوطن وأندية الجمهورية بشكل عام”.

من جانبه، شكر مدير عام مكتب الوزارة في أبين أحمد الراعي، دعم واهتمام معالي الوزير نايف البكري برياضة المحافظة بشكل عام، وحرصه على دعم أنديتها وتجهيز المنشآت الرياضية فيها.وزير الشباب والرياضة يوجه بسرعة استكمال العمل في مشروع ملعب الشهداء بأبين ورفع مخصصات أنديتها

FB_IMG_1654189061900.jpg