الأقيال نيوز

2024-04-17 3:24 صباحًا

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
أخبار المحافظات الرئيسية

البكري يناقش مع محافظ البيضاء هموم الرياضة في المديريات المحررة

شارك:-

ناقش معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، مع محافظ البيضاء ناصر الخضر السوادي، عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي في المناطق المحررة (النعمان، وناطع، ومكيراس “مرتعة”).

وفي اللقاء الذي عقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، وحضره نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه ومستشار الوزير عبدالحميد السعيدي، ووكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي، أكد الوزير البكري، اهتمام الوزارة ودعهما لكافة الأنشطة الرياضية والجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في المحافظة، من اجل تنفيذ عدد من البرامج الشابية والفعاليات الرياضية، والاعتناء بالشباب وتأهيلهم وبما يمكنهم في المشاركة الفاعلة على كافة الأصعدة.

ودعا البكري، قيادة السلطة المحلية في المحافظة وفرع مكتب الوزارة فيها، إلى ضرورة الاهتمام بالأنشطة الرياضية وإقامة المسابقات المختلفة، وحث الشباب على الاستفادة من برامج وأنشطة المراكز الصيفية، بما يساعد على تطوير مهاراتهم وقدراتهم وابداعاتهم المختلفة.

ووجه معالي الوزير البكري، مكتب الشباب والرياضة في المحافظة، إلى رفع تصور بخصوص إنشاء ملعب في مديرية النعمان وتقديمه إلى قطاع المشاريع لتقييم الأمر والنزول للملعب وعمل الدراسات الخاصة به.
من جانبه، عبر محافظ البيضاء السوادي، عن امتنانه وشكره لوزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير البكري، على جهوده ودعمه اللامحدود برياضة المحافظة والاهتمام بشبابها واشراكهم في مختلف الفعاليات والمناشط، مستعرضا جمله من المشاكل والهموم التي تعاني منها المديريات المحررة في المحافظة.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالبيضاء عبدالله الحميقاني.