الأقيال نيوز

2024-04-17 12:49 مساءً

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
أخبار عربية وعالمية الرئيسية

الحكومة اليمنية إلى عدن بعد أشهرٍ في المهجر

شارك:-

مصادر _ حكماء الأقيال نيوز…

ذكر مصدر مقرب عن عودة متوقعة صباح الغد الإثنين بعد أن كان من المفترض عودة جميع أعضاء الحكومة اليمنية والسلطات المحلية المعينين بقراراتٍ رئاسية إلى العاصمة اليمنية عدن وممارسة مهامهم من داخل الوطن .

المصدر أكد أن هناك عدداً من الوكلاء وبعض الوزراء قد تواجدوا اليوم في العاصمة عدن سبق وغادروا الرياض في اوقاتٍ سابقة وفق توجيهاتٍ صارمة من قبل مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية الذي نوه إلى أهمية الالتزام بتلك التوجيهات في مضمونه .

حكماء الأقيال نيوز تواصلت بالعديد من القيادات والمهتمين للتأكد من عودة الحكومة اليمنية كاملاً فكان من المؤكد أن تعود الحكومة كاملاً بما في ذلك رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك في صباح الغد تقريبا وما لم يتم التأكد فيه هو عودة رئيس و أعضاء مجلس القيادة الرئاسي.

هذا وتجري القيادة السياسية والأشقاء في تحالف دعم الشرعية اليمنية محاولات وجهود متجددة وجادة نحو الإصلاحات الاقتصادية في اليمن . كان آخرها التوقيع على منحة إضافية لدعم الاقتصاد اليمني بمبلغ مليار ومئتين مليون دولار أمريكي. والذي يفترض أن تحدث تحسن ولو يسير وتحافظ على بقاء الريال اليمني والتحسين المعيشي للمواطن في الداخل اليمني ودفع المرتبات المتعثرة لموظفي القطاع المدني والعسكري ..