الأقيال نيوز

2024-04-17 2:27 صباحًا

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
أراء واتجاهات الرئيسية مقالات

في دائرة الضوء .. مأرب _ البدايةُ والنهاية.

شارك:-

لم تكن مأرب طيلة تلك السنوات العصيبة التي مرت وتمر بها اليمن أقل من مساحةٍ صلبة تقف عليها أقدام الشرعية اليمنية تدير من خلالها معركتها المصيرية ضد المشروع الإيراني المجوسي في اليمن ولا زالت.

وكما هي مقراً إدارياً لجميع مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية لممارسة أعمالها وتقديم خدماتها بكل سلاسة ومرونة وعملٍ متكامل .

فإنها أيضاً ظلت وما زالت بيتاً كريماً بكرم ونخوة أهله لتستقبل أكثر النازحين وتقيم لهم المطارح والمخيمات مواساةً لهم وعوضاً عن فقدانهم أراضيهم وبيوتهم من جميع أصقاع اليمن التي دفعتهم إلى ذلك ميليشيات الحوثي وشردتهم من ديارهم ظلماً وقهراً.

مأرب اليوم هي أهم معاقل الجمهورية اليمنية في المناطق الشمالية وهي حجر الزاوية التي يجب المحافظة عليها لنحافظ على بقاء كيان الشرعية في المناطق والمحافظات الشمالية و تستمر حكاية التحرير التي بدأتها مأرب ولا تنتهي قبل تحرير كل شبرٍ في الجمهورية اليمنية من دنس الحوثيين.

وهي دعوةٌ مهمةٌ إلى القيادة السياسية ممثلةً بمجلس القيادة الرئاسي عامةً وإلى الليث اليماني عضو مجلس القيادة الرئاس محافظ مأرب السلطان العرادة خاصةً لنجعل نهاية القصة إنتصار أبناء اليمن …

ياسر الصيوعي
مستشار وزارة السياحة