الأقيال نيوز

2024-03-04 12:18 مساءً

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
أخبار المحافظات الرئيسية

البحسني يناقش مع محافظ حضرموت الاوضاع الخدمية والاقتصادية والعسكرية والأمنية بالمحافظة

شارك:-

ناقش عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، بمدينة المكلا، مع محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، الاوضاع الخدمية والاقتصادية والعسكرية والأمنية في المحافظة.

وتطرق اللقاء، إلى جهود السلطة المحلية في الجوانب الخدمية ومساعيها لتطويرها، إلى جانب القطاع الاقتصادي، ومناقشة سبل تعزيز التنمية الاقتصادية، والاوضاع العسكرية والأمنية، وحفظ الأمن والاستقرار..مشدداً على ضرورة تعزيز جهود قوات الجيش والأمن لمكافحة الإرهاب والميليشيات المتطرفة.

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بحضرموت، ومساعيها الحثيثة لتحسين مستوى الخدمات في القطاعات المهمة.. مجددًا دعم مجلس القيادة الرئاسي للسلطات المحلية بالمحافظات المحررة بينها محافظة حضرموت.

وشدد اللواء الركن البحسني، أهمية الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت، وتوحيد جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية، والعمل على رفع معنوياتهم وتحفيزهم لمواصلة العطاء في الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت.

من جانبه عبّر المحافظ بن ماضي، عن خالص شكره وتقديره لعضو مجلس القيادة الرئاسي لوقوفه ومساندته لقيادة السلطة المحلية بحضرموت وحرصه على أن تحصل المحافظة على جميع استحقاقاتها.