الأقيال نيوز

2024-04-17 1:19 مساءً

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
أراء واتجاهات الرئيسية

الشيخ مسعد الصلاحي: من الطموح إلى سمو الهدف ..بــ محافظة البيضاء

شارك:-

الأقيال نيوز _ آراء واتجاهات

الشيخ مسعد الصلاحي مدير عام مديرية ناطع _ محافظة البيضاء.
شخصية مهمة ومحبوبة في المجتمع المحلي بسبب جهوده وإسهاماته الهامة في تطوير المديرية.

يعتبر مسعد الصلاحي من الشباب الطامحين الذين يسعون جاهدين لتحقيق تطور وازدهار لمجتمعهم. فهو يعمل جاهدًا على تعزيز التنمية المستدامة في المديرية من خلال تحسين البنية التحتية وتوفير الخدمات الأساسية للأهالي. وكان من أهم الإسهامات التي قدمها مسعد الصلاحي تحسين الخدمات الصحية في المديرية. فقد عمل على تطوير وتحديث المراكز الصحية المحلية وتجهيزها بأحدث المعدات الطبية والأدوية الضرورية. كما عمل على تأمين فرق طبية متميزة لتقديم الرعاية الصحية للمواطنين، وتطبيق حملات توعية صحية للحد من انتشار الأمراض وتعزيز الوقاية.

بالإضافة إلى ذلك،فقد نظم مسعد الصلاحي حملاتٍ توعية بأهمية التعليم وتشجيع الشباب على الالتحاق بالمدارس والجامعات. كونه يؤمن بأن التعليم هو السلاح الأقوى لتحقيق التنمية والرفعة للمجتمع. ولذلك، قام بالطالبة لأبناء مديريته للحصول على المزيد من المنح الدراسية والدورات التدريبية للطلاب المتفوقين والمحتاجين. وقد لاقى تجاوب الجهات المعنية حول ذلك لما عرفوا عنه من المصداقية تجاه مسؤوليته نحو مديريته مديرية ناطع .

ومن الجوانب الأخرى التي يوليها الشيخ مسعد الصلاحي اهتمامًا كبيرًا، أيضاً في تطوير البنية التحتية في المديرية. فقد قام بتوفير الكهرباء والمياه للعديد من المناطق النائية وتحسين حالة الطرق والشوارع لتسهيل حركة المواطنين وتمكينهم من الوصول إلى أماكن العمل والمدارس والمستشفيات.

لا يمكن إنكار الجهود العظيمة التي بذلها الشيخ مسعد الصلاحي لتحقيق التنمية المطلوبة في مديرية ناطع، وهو يعتبر مثالًا يحتذى به من قبل الشباب الطموح في اليمن. إن إرادته وقدرته على تحقيق التغيير الايجابي تجعل منه قائدًا فعالًا ومديرًا ملهمًا.

في النهاية، يجب أن نحيي جهود مسعد الصلاحي ونعمل جميعًا على دعمه وتشجيعه في مبادراته ومشاريعه القادمة. إنه بالفعل إلهام للشباب الطموح وقدوة يحتذى بها في بناء مستقبل أفضل لليمن.