الأقيال نيوز

2024-03-04 12:26 مساءً

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
أخبار المحافظات الرئيسية

البيان الأول للحراك البيضاني ..حراك أبناء محافظة البيضاء

شارك:-

*بيان أول عن مكون حراك أبناء محافظة البيضاء*
*============*
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين.
أما بعد ..


فقد تابع أبناء محافظة البيضاء بجميع أطيافهم من .
صف مقاومة _ مكون سياسي_ حراك قبلي ..
ما تناقلته وسائل الإعلام اليوم عن إشهار المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية. والذي نراه من المجحف في حق أبناء الشعب اليمني ومقاومته في جميع الجبهات عامة ومقاومة أبناء البيضاء خاصة إذ أنه قد حجر واسعاً ولم يشارك في تكوينه سوى مكوناً سياسياً لا مقاومة شعبية من جميع أبناء اليمن كما تم تسميته .
وكم كان يسعدنا لو تم مشاركة جميع مقاومات وجبهات الحرية والشجاعة من جميع المحافظات .لكنه ولد يتيماً بذلك الإقصاء المتعمد والمعروف منذ بداية المرحلة والمعركة اليمنية الحوثية .
كما يؤكد أبناء البيضاء أنهم بصدد إشهار مجلس خاص بالمحافظة تحت مسمى حراك أبناء البيضاء وعمّا قريب سيتم إشهاره كمكون جامع لكل أبناء المحافظة بجميع أطيافها وأبنائها .

ونؤكد أن مكون حراك أبناء البيضاء…لم يكن كنتاج مناهضة لما تم إشهاره اليوم بل هو حقٌ مشروع يعمل عليه أبناء المحافظة منذ إجتماعاتهم المتوالية طيلة ثلاثة أشهر يهدف إلى رفع مظلومية المحافظة والذي تعرضت له منذ سنواتٍ من تهميشٍ وإقصاء وتغييب عن المشهد السياسي وضياع حقوق أبناء مقاومتها الأحرار وذوي شهدائها الأبرار ونخبها السياسة وأعيانها الإجتماعية.. والرفض الكامل لما يتعرض له أبناء المحافظة من تسلط جماعة الحوثي البغيضة وتجاهل القيادة السياسية لتلك المظلومية

ونكرر تأكيدنا الرافض واستنكارنا لما تم اشهاره باسم المجلس الاعلى للمقاومه الشعبيه اليمنيه

او اي اعلان لمجالس سياسيه وقيادات عامه باسم المقاومه الشعبيه في عموم اليمن من قبل احزاب او جماعات مؤادلجه مرفوضه قطعيا
وبالله التوفيق.
صادر عن /
*أعضاء اللجنة التحضيرية لكيان حراك أبناء البيضاء*