الأقيال نيوز

2024-03-04 12:16 مساءً

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
رياضة

نائب رئيس لجنة الطوارئ بالاتحاد اليمني لكرة القدم حسام السنباني يهنئ الجالية اليمنية بأمريكا على نجاح بطولة الولايات الرابعة

شارك:-

اعلام البطولة :

أعرب نائب رئيس لجنة الطوارئ بالاتحاد اليمني لكرة القدم حسام السنباني عن تهانيه وتقديره للجالية اليمنية بأمريكا على إقامة بطولة الولايات الرابعة للجاليات اليمنية لكرة القدم، التي أقيمت في ممفيس تيتيسي بمشاركة 12 ناديا من مختلف الولايات .

وقال السنباني في اتصال هاتفي مع رئيس اللجنة المنظمة طاهر الظاهري، إن هذه البطولة تعكس حب أبناء الجالية للعبة كرة القدم وتلاحمهم وتواصلهم مع بلدهم الأم، مشيرا إلى أنها تسهم في تعزيز المشاركة والتفاعل مع باقي الجاليات والثقافات في أمريكا.

وأشاد السنباني بجهود راعي البطولة ابراهيم المنتصر، واللجنة المنظمة للبطولة برئاسة طاهر الطاهري، وكافة المتطوعين ، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

وتابع: “إن هذه البطولة تشكل فرصة ثمينة لإبراز المواهب والقدرات الكروية لأبناء الجالية، وإعداد جيل جديد من اللاعبين قادر على تمثيل المنتخبات الوطنية في المستقبل”.

وبارك السنباني خلال الاتصال لفريق هامترامك سيتي فوزه باللقب ، مؤكدا بأنه لا يوجد خاسر لأن جميع المشاركين فائزين .

وختم: “إن اتحاد كرة القدم يولي اهتماما كبيرا بأبناء الجالية في أمريكا، ويرحب بأية مبادرات أو تعاون يخدم تطور كرة القدم في الوطن، ويرفع اسمه عاليا في المحافل الدولية”.