الأقيال نيوز

2024-03-04 6:44 مساءً

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
رياضة

بطولة الجاليات اليمنية في أمريكا تلفت أنظار وزير الشباب والرياضة وتحصد إشادته ودعمه

شارك:-

اعلام البطولة – :

أشاد وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ببطولة الجاليات اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية في نسختها الرابعة التي أقيمت في ولاية تينسي مدينة ممفيس، وذلك في رسالة بعثها للجنة المنظمة للبطولة.

وقال الوزير في رسالته: “أتابع باهتمام بالغ النشاط الكبير الذي تقومون به في الولايات المتحدة الأمريكية، وأثمن الجهود الكبيرة التي بذلتموها من أجل أن تخرج هذه البطولة إلى النور بهذه الحلة القشيبة والجميلة والمميزة”.

وأضاف الوزير: “إن بطولة الجاليات اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية هي بادرة طيبة وفكرة جديرة بالاهتمام، وأشد على أيديكم باقامة المزيد من الفعاليات التي تجمع أبناء الوطن الواحد في المهجر”.

وأكد الوزير أن الزخم الإعلامي الكبير الذي حظيت به هذه النسخة من البطولة دليل قاطع على نجاحها، ووصول صداها إلى كافة الناس.

وشكر الوزير المنظمين والداعمين والمشاركين في هذه الفعاليات الرياضية والثقافية، وكذلك الفرق المشاركة والجماهير التي حضرت ودعمت وآزرت البطولة، وكان لها دور كبير في إنجاح الحدث الرياضي اليمني الكبير في أرض المهجر.

يذكر أن بطولة الجاليات اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية هي بطولة رياضية وثقافية تقام كل عام في الولايات المتحدة الأمريكية، وتشارك فيها فرق من مختلف الجاليات اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتهدف البطولة إلى تعزيز التواصل بين أبناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعريفهم بالثقافة اليمنية، وتنمية روح المنافسة الرياضية بينهم.