الأقيال نيوز

2024-03-04 5:18 مساءً

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
رياضة

محمد علي قفعان… قدوة وقائد في بطولة كأس الولايات للجاليات اليمنية

شارك:-

اعلام البطولة : –

في ولاية تينيسي الأمريكية، اختتمت مؤخرًا بطولة كأس الولايات للجاليات اليمنية الرابعة، التي شارك فيها ١٢ فريقًا من مختلف الولايات.

وقد توج فريق هامترامك بعد فوزه على فريق يمن كاليفورنيا في المباراة النهائية بنتيجة 3-0.

ولم تكن هذه البطولة لتصل إلى نسختها الرابعة إلا بفضل همة وعزيمة رجال مخلصين في اللجنة المنظمة الذي حظيوا بإشادات واسعة من قبل المشاركين والمتابعين، نظرًا لتعاونهم وعملهم الدؤوب ، وتحليهم بروح الفريق الواحد .

ومن بين هؤلاء الأعضاء، يبرز اسم محمد علي قفعان، نائب رئيس اللجنة المنظمة، الذي كان له دور حاسم في إنجاح هذه الفعالية. فقد عمل قفعان بكل جهد وإخلاص لضمان سير البطولة بشكل سلس ومرضٍ للجميع. كان يشرف على جميع التفاصيل والخطوات المتعلقة بالبطولة، من التحضير إلى التنفيذ.

وقد أثنى رئيس اللجنة، طاهر الظاهري، على دور قفعان في تحقيق هذا الإنجاز، قائلا: “إن محمد علي قفعان هو شخص لا غنى عنه في هذه البطولة، فهو يضفي على عملنا روحًا إبداعية وحرفية، ويرفدنا بخبرته وثقافته الرياضية. نحن فخورون به كثيرًا”.

وبالإضافة إلى دوره في التنظيم، كان قفعان أيضًا داعمًا ومشجعًا للفرق المشاركة في البطولة. فقد كان يسعى لحل أية مشكلات أو صعوبات تواجههم، وتوفير جميع المستلزمات والخدمات التي يحتاجون إليها. كان يحثهم على تقديم أفضل مستوى من المهارة والروح الرياضية.

وبفضل شخصية قفعان الكارزمية والقيادية، استطاع أن يكسب احترام ومحبة الجميع، سواء كانوا منظمين أو لاعبين أو جمهورًا ، أو مديروا الفرق ، فقد أظهر قفعان مدى تفانيه وولائه للرياضة والمجتمع. فهو يعتبر رمزًا للأمل والتضحية والشغف للجالية اليمنية في أمريكا.

هذا هو محمد علي قفعان، الرجل الذي شكل حضوره في بطولة كأس الولايات للجاليات اليمنية، حجر الزاوية ، وشوكة الميزان في جعلها حدثًا تاريخيًا للكرة اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية.