الأقيال نيوز

2024-03-04 11:24 صباحًا

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
رياضة

اختتام بطولة الرياضة من أجل السلام للعبة كرة القدم والمخلافي يكرم بطل البطولة.

شارك:-

تعز
202‪3/07/24

بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ ايمن المخلافي شهد ملعب المدرعات بحارة الكوثر حفل اختتام بطولة الرياضة من أجل السلام للعبة كرة القدم لفئة الناشئين تحت 17 عام والتي توج بالبطولة فريق السلام عقب انتصاره على فريق الأخوة في نهائي البطولة بهدفين لهدف،وقبل المباراة شهد الملعب عرض كرنفالي رياضي قدمته الفرق المشاركة في البطولة من مديريات المدينة الثلاث (صالة-القاهرة-المظفر).

وقد نفذت هذه البطولة من قبل منظمة طور مجتمعك IYSO، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وبالشراكة مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي(GIZ)،وبتمويل من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ) في إطار برنامج “دعم التعايش السلمي في اليمن” وضمن “مشروع الرياضة من أجل السلام”.
حضر حفل الختام مدير عام مديرية القاهرة الأستاذ سمير عبدالالة ورئيس منظمة طور مجتمعك الأستاذ أيوب القاسمي ونائبا مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن فيصل اسعد والكابتن نبيل مكرم وشخصيات رياضية من أبناء المحافظة، وشهد حفل التتويج حضور جماهيري كبير.

وقد هدفت هذه البطولة الى تعزيز التعايش السلمي بين أبناء المجتمع وتعزيز التواصل الايجابي وتحفيز التماسك الاجتماعي في إطار المجتمعات المحلية.