الأقيال نيوز

2024-04-17 3:26 صباحًا

رئيس الموقع:ياسر الصيوعي

التصنيفات
الرئيسية

وزير الدفاع يزور مقر قيادة القوات المشتركة بمنطقة جيزان السعودية

شارك:-

زار وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم، مقر قيادة القوات المشتركة في منطقة جيزان بالمملكة العربية السعودية، وناقش مع قيادة قوات الواجب العربية، جوانب التعاون والدعم والاسناد اللوجستي والعملياتي والمعلوماتي الذي تقدمه قيادة القوات المشتركة لإخوانهم في القوات المسلحة اليمنية.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها محافظ محافظة حجة اللواء عبدالكريم السنيني، وكان في استقباله قائد قوة جيزان اللواء الركن سلطان الدعجاني، استعرض وزير الدفاع مع القادة الموقف الميداني على امتداد مسرح العمليات القتالية.. ناقلاً لهم تحايا القيادة السياسية ممثلة برئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي..مثمناً مواقف الأشقاء في قيادة تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، ووقفاتهم الأخوية الى جانب الشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة، وما يقدمونه من دعم في المجالات العسكرية والسياسية والاقتصادية والانسانية.

ووقف اللقاء، على الخروقات الحوثية المستمرة للهدنة الأممية واعتداءاتها المتكررة على مواقع الجيش والأحياء السكانية والأعيان المدنية وتهديداتها الخطيرة للأمن القومي العربي والمصالح العالمية وخطوط الملاحة الدولية مع استمرار تهريب الأسلحة والدعم الإيراني لمليشياته الحوثية لتنفيذ مشاريع الارهاب في المنطقة.

واوضح المقدسي، أن أبطال الجيش يقفون مع إخوانهم العرب في خندق واحد في معركة الدفاع القومي المشترك التي اختلطت فيها الدماء والتضحيات وتتجلى فيها أواصر الإخاء والقربى والشراكة لمواجهة التهديدات الإيرانية ومحاربة الإرهاب.