التصنيفات
أخبار عربية وعالمية

البرلمان العربي يدعو الى العمل على إصلاح منظومة القوانين الدولية ومواثيق عمل المنظمات

القاهرة – الأقيال نيوز

دعا رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، إلى العمل على إصلاح منظومة القوانين الدولية ومواثيق عمل المنظمات الدولية..منتقداً ازدواجية المعايير الغربية تجاه العدوان الغاشم الذي تشنه قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال العسومي أمام أعمال الجلسة العامة الثالثة للبرلمان العربي من دور الانعقاد الرابع للفصل التشريعي الثالث، اليوم السبت، ” رغم صدور قرار دولي ملزم من مجلس الأمن للمرة الأولى بوقف إطلاق النار خلال شهر رمضان فإن الكيان المحتل الذي لا يعرف سبيلاً للأخلاق والإنسانية لم يلتزم بالقرار الأممي ولم يحترم حرمة الشهر المعظم بل واصل ارتكاب مجازره الوحشية ضد المدنيين خلال أيام عيد الفطر المبارك”.

وعبر عن استنكاره، لعجز مجلس الأمن الدولي قبل يومين عن إصدار قرار لحصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة بسبب استخدام واشنطن لحق النقض (فيتو).

كما حذر رئيس البرلمان العربي، من خطورة تطورات الأوضاع في السودان خاصة أنها تزداد سوءا بسبب استمرار أعمال القتل والتدمير مما تسبب في تدهور الأوضاع الصحية والإنسانية وبسببها حذر برنامج الأغذية العالمي في مارس الماضي من حدوث أكبر أزمة جوع في العالم إذا لم تتوقف الحرب الدائرة بالسودان..مشدداً على ضرورة أن يكون للدول العربية دور أكبر في حل الأزمة السودانية بما يحافظ على وحدة ترابها الوطني ووحدة جيشها ويضع حدا للانتهاكات الجسيمة التي تقوم بها الميليشيات الخارجة عن القانون بالسودان.

وحول التطورات في ليبيا، جدد العسومي الدعوة إلى الليبيين لإعلاء المصلحة الوطنية العليا للشعب الليبي والمضي قدما نحو إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية واستكمال الاستحقاقات التي تقود إلى تحقيق الأمن والاستقرار في كافة أنحاء ليبيا.

وأعرب عن ثقته بأن القمة العربية المقبلة بالبحرين ستساهم في تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك وتنسيق الجهود العربية المشتركة للتوصل إلى حلول عربية ناجعة لما تواجهه منطقتنا من أزمات ما تزال مستعصية على الحل.

وعبر رئيس البرلمان العربي، عن خالص التعازي لسلطنة عمان قيادة وبرلمانا وحكومة وشعبا، في ضحايا السيول والأمطار التي وقعت مؤخرا وأسفرت عن وقوع ضحايا ومصابين.

التصنيفات
الرئيسية

رئيس الوزراء ينعي الصحفي الكبير الأستاذ محمد المساح

عدن-الاقيال نيوز

نعى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، ببالغ الحزن والأسى وفاة الاديب والصحفي الكبير الأستاذ محمد المساح، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 75 عاما، إثر أزمة صحية مفاجئة، لتفقد الصحافة اليمنية علماً من أعلامها ورمزاً وطنياً أصيلا.

وأكد دولة رئيس الوزراء في برقية عزاء ومواساة بعثها الى أولاد وأسرة الفقيد والوسط الصحفي والأدبي، ان اليمن خسرت بغياب المساح واحداً من الصحفيين وكتاب الرأي الكبار الذين تتلمذ على أيديهم أجيال عديدة من الصحفيين، بعد ان جسد على مدى اكثر من نصف قرن هموم وقضايا الناس في بلاط صاحبة الجلالة التي أعطاها من حياته الكثير، فكان مثالاً للالتزام بصدق الحرف، وقدسية الكلمة الشريفة النزيهة.. منوهاً بالمدرسة الصحفية المتفردة التي قدمها في كتاباته من اجل الناس البسطاء الذين ناضل من أجل إيصال همومهم وقضاياهم بشجاعة، منذ أوائل سبعينيات القرن الماضي.

واستذكر الدكتور أحمد عوض بن مبارك، صولات وجولات الأستاذ محمد المساح، في الصحافة ورحاب الفكر والابداع، ونضاله المهني لإعلاء سلطة الكلمة، بقلم لا يهادن ولا يستكين دفاعاً عن الحق والمبادئ.. مشيراً الى ان مواقفه وكلماته ستظل منارات مشعة تنير الدروب، وتستلهم منها الأجيال كل المعاني الجميلة والمبادئ النبيلة والقدوة المثلى.

وعبر رئيس مجلس الوزراء عن أحر تعازيه وصادق مواساته لأفراد أسرة الفقيد وللوسط الصحفي والإعلامي والادبي والوطن عموماً بهذا المصاب الجلل.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.

التصنيفات
الرئيسية

رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح

عدن-الاقيال نيوز

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى عائلة الكاتب والصحفي الكبير محمد المساح، الذي وفاه الاجل، امس الجمعة، بعد مسيرة حافلة بالنضال، و العطاء الصحفي، والثقافي، والادبي.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة عن خالص التعازي وعظيم المواساة لعائلة الصحفي المساح، والاسرة الصحفية اليمنية بهذا المصاب الاليم، قائلاً “ان الوطن خسر برحيله احد ابرز رموزه الصحفية، واعلامه الثقافية والإبداعية المناضلة الذين كان لهم بصماتهم المتميزة، تاركاً خلفه إرثًا صحفيًا ثريا، تميز بالجرأة والصراحة، والانحياز الى جانب مصالح البسطاء، وتنويرهم على مدى خمسة عقود”.

واشاد فخامة الرئيس، بمناقب الفقيد وسيرته الطيبة، واسهاماته الجليلة في المجال الصحفي والثقافي والادبي، والحركة الوطنية، سائلاً الله العلي القدير، ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وان يعصم قلوب أهله ومحبيه بالصبر والسلوان.

التصنيفات
أراء واتجاهات الرئيسية

العيسي ينعي الشيخ المناضل علوي احمد العفيه ويشيد بمناقبه

الاڨيال نيوز

قال تعالى (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” صدق الله العظيم.
ببالغ الحزن وعميق الاسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعي إلى قبيلة العواذل وابناء المنطقة الوسطى بمحافظة أبين وكافة ابناء الشعب اليمني الشيخ المناضل/ علوي احمد العفيه السياري العوذلي الذي وافته المنية اليوم بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والتضحية.

وبهذا الرحيل الموجع فقدت اليمن احد أبنائها الابرار الذي انخرطوا مبكرا في سلك النضال الوطني حيث كان الفقيد أحد مناضلي ثورة 14 اكتوبر المجيدة، ومن الثوار الأوائل الذين حملوا السلاح ضد المحتل وانخرطوا في مسيرة الكفاح المسلح حتى نيل الاستقلال.

ويتمتع المرحوم بمناقب كثيرة فهو الشخصية الإجتماعية البارزة في المنطقة الوسطى ومحافظة ابين ومن المرجعيات الوطنية والقبلية الهامة التي أسهمت في كل مراحل ومحطات بناء الدولة، وكان ذا تأثير كبير وحضور واسع يتحلى بالحكمة والبصيرة الثاقبة.

وهو قامة ادبية يقرض الشعر الشعبي ومن شعراء اليمن الكبار وله حضور في الأوساط الثقافية وصاحب فطنة وسرعة بديهة في تقدير الأمور واتخاذ المواقف المناسبة لها، وصاحب رأي سديد ومسموع.

لقد خسرت محافظة ابين بشكل خاص واليمن بشكل عام هامة سياسية واجتماعية ومناضل كبير وشخصية وطنية فذة ومصلحا اجتماعياً حظي بحب واحترام كل من عرفه إذ تشهد له مساعيه في إصلاح ذات البين وعمل الخير والحث عليه، وعزاؤنا انه غادر دنيانا الفانية وقد ترك بصمة طيبة وسمعة حسنة يحتذى بها.

وبهذا المصاب الجلل أتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة الى اولاد الفقيد وهم احمد وعبدالقادر ومروان وجميع اخوانه وآل سيار وكافة قبيلة العواذل وابناء محافظة ابين سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون.

احمد صالح العيسي
رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي

التصنيفات
أراء واتجاهات الرئيسية

الارياني: الأسلحة الإيرانية المُهربة لمليشيا الحوثي باتت تهدد الأمن والسلم الدوليين ومصالح العالم اجمع

عدن – الأقيال نيوز

قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني “أن الأسلحة الإيرانية المُهربة لمليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لايران، باتت تمثل تهديدا للأمن والسلم الدوليين ومصالح العالم اجمع”.

واضاف معمر الإرياني في تصريح صحفي ” بات من الواضح والجلي أن ماتقوم به مليشيا الحوثي، بايعاز وتخطيط وتسليح ايراني، منذ انقلابها العام 2014م، لم يكن يستهدف أمن واستقرار اليمن والمنطقة فحسب، بل مصالح العالم اجمع، وأنها أداة رخيصة بيد الحرس الثوري الإيراني لتنفيذ مخططاته، ومنها تقويض سلامة الشحن الدولي والتدفق الحر للتجارة، والاضرار بالاقتصاد العالمي”.

وأشار الارياني الى ان الحرس الثوري الإيراني نظم منذ وقت مبكر جسراً متواصلاً عبر شبكات تهريب متخصصة، لتزويد مليشيا الحوثي بأحدث المنظومات العسكرية والأسلحة من (صواريخ باليستية وموجهة، طائرات مسيرة، زوارق وغواصات غير مأهولة) وخبراء، لتمكينها من زعزعة الامن والاستقرار في اليمن، واستهداف دول الجوار، وتنفيذ أعمال القرصنة والهجمات الارهابية في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن.

ولفت الارياني الى ان المجتمع الدولي تجاهل طيلة سنوات الانقلاب النداءات والتحذيرات الحكومية من مخاطر التدخلات الإيرانية المزعزعة لأمن واستقرار اليمن والمنطقة، على الأمن والسلم الإقليمي والدولي، واستمرارها في تهريب الأسلحة والخبراء للمليشيا الحوثية، واستخدامها ادواة لنشر الفوضى والارهاب، والتي دفع اليمنيون ودول وشعوب المنطقة ثمنها فادحا، ليجد العالم نفسه في مواجهة مباشرة مع الإرهاب الإيراني واداته الحوثية.

وأكد الإرياني ان المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن لا ينبغي أن تقف موقف المتفرج من سلوك مليشيا الحوثي الأرهابية، واستمرار النظام الإيراني في تهريب الأسلحة والخبراء لمليشيا الحوثي في خرق فاضح لقرار مجلس الامن الدولي رقم (2216)، مطالبا بالشروع الفوري في تصنيف المليشيا “منظمة إرهابية”، وتكريس الجهود لدعم الحكومة لفرض سيطرتها وتثبيت الأمن والاستقرار على كامل الأراضي اليمنية.

التصنيفات
أخبار عربية وعالمية الرئيسية

وزير الخارجية وشؤون المغتربين يتلقى برقية تهنئة من وزراء خارجية كلاً من جمهورية كوبا وأثيوبيا والجمهورية التونسية

الوزارة – الأقيال نيوز

تلقّى معالي الدكتور شائع محسن الزنداني برقية تهنئة من معالي وزير الخارجيّة الكوبي برونو رودريغيز بارييا ‎هنأه خلالها بمناسبة تعيينه وزيرًا للخارجية وشؤون المغتربين مُتمنيًا له النجاح في مهمته الجديدة، وعبر برونو رودريغيز عن ثقته بالدور الدبلوماسي لمعالي الوزير الزنداني معبرًا عن تمنياته بالسلام والاستقرار للشعب اليمني الذي تربطه روابط صداقة وتعاون تاريخية مع جمهورية كوبا.

على الصعيد ذاته فقد تلقى معالي الدكتور شائع محسن الزنداني ‎ برقية تهنئة من معالي الوزير تاي أتسقى سيلاسي، وزير الخارجية الإثيوبي هنأه خلالها بمناسبة تعيينه وزيرًا للخارجية وشؤون المغتربين مُتمنيًا له النجاح في بالمسؤوليةالجديدة ، وأعرب الوزير تاي أتسقى سيلاسي عن حرص حكومة بلاده على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية مع الجمهورية اليمنية، بما يعزز العلاقات التاريخية بين الشعبين الصديقين ، مؤكدًا العمل بشكل وثيق لرفع مستوى التعاون المشترك بين البلدين.

وقد تلقّى معالي الدكتور شائع محسن الزنداني ‎ برقية تهنئة من معالي الاستاذ نبيل عمار وزير الشؤون الخارجية والهجرة التونسي هنأه خلالها بمناسبة تعيينه وزيرًا للخارجية وشؤون المغتربين مُتمنيًا له النجاح في مهمته الجديدة، وأكد معالي الوزير نبيل عمار على حرص بلاده على العمل من أجل تعزيز أواصر الأخوة وعلاقات التعاون المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

التصنيفات
أخبار عربية وعالمية الرئيسية

وزير الخارجية يتلقى برقية تهنئة من وزيرة العلاقات الدولية والتعاون بجمهورية جنوب أفريقيا ودعوة رسمية لزيارة جنوب أفريقيا

الوزارة – الأقيال نيوز

تلقى معالي الدكتور شائع محسن الزنداني، وزير الخارجية وشؤون المغتربين، برقية تهنئة من معالي الدكتورة ناليدي باندور، وزيرة العلاقات الدولية والتعاون، هنأته فيها بمناسبة تعيينه وزيراً للخارجية وشؤون المغتربين.

وأعربت وزيرة العلاقات الدولية والتعاون بجمهورية جنوب أفريقيا عن حرصها في مواصلة العمل مع الجمهورية اليمنية من أجل تعزيز المصالح المتبادلة بين البلدين.

مجددة تاكيدها على تثمين جمهورية جنوب أفريقيا للعلاقات الثنائية مع الجمهورية اليمنية والتي تأسست عام 1996.

ووجهت الدكتورة باندور دعوة رسمية لمعالي الوزير الزنداني للقيام بزيارة رسمية إلى جنوب أفريقيا في وقت لاحق هذا العام.

التصنيفات
الرئيسية

وزير الخارجية يبحث مع السفير المكسيكي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية

الرياض – الأقيال نيوز

بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، اليوم، مع السفير المكسيكي لدى اليمن، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

واشاد وزير الخارجية، بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين..مثمناً دعم حكومة المكسيك للحكومة والشعب اليمني.

من جانبه، عبر السفير المكسيكي، عن تهنئته للدكتور الزنداني بمناسبة تعيينه وزيراً للخارجية وشؤون المغتربين وتمنياته له بالنجاح في مهامه الجديدة..مؤكداً دعم بلاده الثابت للحكومة اليمنية واستمرارها في تقديم الدعم الإنسانية بما يساعد في تخفيف الأزمة الاقتصادية والمعاناة الإنسانية.

التصنيفات
الرئيسية

وزير الخارجية يشيد بمواقف دول الاتحاد الاوروبي الداعمة لليمن

الرياض – الأقيال نيوز

اشاد وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، بمواقف دول الاتحاد الاوروبي الداعمة للحكومة والشعب اليمني في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال تلقيه، اليوم، اتصالاً هاتفياً من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن السفير جبرائيل منيرا فيناليس.

وأكد وزير الخارجية، على اهمية دعم دول الاتحاد الاوروبي للحكومة اليمنية في الجوانب الاقتصادية والخدمية بما يسهم في مواجهة التحديات وتخفيف المعاناة الإنسانية، و اضطلاع الاتحاد الأوروبي بدور أكبر لدعم مساعي تحقيق السلام والاستقرار في اليمن والمنطقة..منوهًا بالجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان من اجل تنفيذ خارطة الطريق التي سبق وان وافقت عليها الحكومة.

كما عبر الدكتور الزنداني، عن تقديره للدعوة الموجهة له من قبل الممثل الأعلى للسياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل، لزيارة مقر الاتحاد في بروكسل.

من جانبه، جدد رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي، التأكيد على دعم الاتحاد الأوروبي لمجلس القيادة الرئاسي، والحكومة ووقوفهم مع جهود المبعوث الأممي لإحلال السلام في اليمن..مشيدًا بالعلاقات الثنائية بين الجانبين وأهمية التعاون والعمل المشترك من أجل تطويرها.

التصنيفات
أراء واتجاهات الرئيسية

وزير الإعلام والثقافة والسياحة الإرياني يصدر توجيه هام لمناهضة مشروع المعسكرات الصيفية الحوثية وبيان خطرها على الفكر اليمني

وجه معالي الأستاذ معمر بن مطهر الإرياني وزير الإعلام والثقافة والسياحة تعميماً هاماً إلى جميع النشطاء والفاعلين من الإعلاميين على مواقع التواصل الإجتماعي المناهضين للمشروع والفكر الحوثي الدخيل على فطرة أبناء الشعب اليمني ولا سيما شباب وفتيات ونشئ الأجيال المتجددة كما هو توجيه بالدرجة الأولى إلى منتسبي المؤسسة الإعلامية اليمنية بقسميها الحكومية والأهلية جاء فيه :-

الأخوة/ قيادات المؤسسات الإعلامية الحكومية والأهلية المحترمون
الأخوة / الصحفيون والإعلاميون المحترمون
الأخوة/ الناشطون بمنصات التواصل الاجتماعي المحترمون

تحية وتقدير وبعد..

تشكل المعسكرات الصيفية التي تقيمها مليشيا الحوثي الإرهابية في مناطق سيطرتها خطراً محدقاً على الجيل والمستقبل والأمن والاستقرار والهوية، وتهديداً لكل أوجه الحياة في اليمن.
كما أن الجهود الإقليمية والدولية لإحلال السلام في اليمن تصبح مجرد هباءً مع استمرار مليشيا الحوثي في استخدام كل إمكانيات البلاد وأساليب التهديد والقهر لاجبار المواطنين على الحاق أبنائهم بمعسكرات طائفية تؤصل للفكر الإرهابي، وتسمم عقول الأطفال والنشء، وتعبئهم بأفكار العنف والإرهاب والتكفير.
والحديث عن الآثار الكارثية لمعسكرات الحوثي الصيفية يحتاج لتفصيل كبير تعلمون تفاصيله والطرق المستخدمة من قبل المليشيا فيه وتسخير أموال اليمنيين للنفخ في مشروع ينسف النسيج الاجتماعي اليوم وفي المستقبل.
ومن أجل الاسهام في توقي هذه المخاطر ومواجهة هذا المشروع المناهض للمشروع الوطني الجامع والفكر الوسطي، ندعوكم إلى التفاعل الكبير مع الحملة الإعلامية تحت هاشتاج #مراكز_الحوثي_صناعة_للارهاب
يوم الخميس أبريل 2024 الساعة الثامنة مساء، والتأكيد على التالي.
– بيان استعدادات الحوثي لإقامة معسكرات صيفية خطرة من قوت اليمنيين وعرقهم بينما يتضور عشرات الآلاف من المعلمين جوعاً بعد أن نهبت المليشيا مرتباتهم للعام الثامن.
– التذكير بالمراكز الصيفية الحوثية في السنوات الماضية والآثار السيئة التي ظهرت وليس أقلها قتل الأقارب.
– التأكيد على أن هذه المعسكرات فخاخ لجلب الأطفال للزج بهم لاحقاً إلى الموت تحت شعارات كاذبة.
– التحذير من الخطورة الكبيرة لمراكز الحوثي الصيفية لأنها تؤدي لإنشاء جيل يحمل أفكاراً مسمومة.
– التأكيد أن المراكز الصيفية التي تنشئها مليشيا الحوثي ما هي إلا مخيمات للموت ونشر الإرهاب.
– الاستشهاد بالأرقام عن دور المراكز الصيفية الحوثية في استقطاب وتجنيد الأطفال ودفعهم للقتال وتحويلهم إلى ضحايا والمتاجرة بدمائهم.
– إيضاح رغبة مليشيا الحوثي الجامحة وشهيتها للعنف والإرهاب الذي تمارسه بحق المواطنين، من خلال إجبار الطلاب بمختلف أعمارهم على حضور دوراتهم المكثفة ذات البعد الطائفي، والتهديد والوعيد لمن يتخلف عن ذلك..
– التحذير من عواقب استمرار عبث الميليشيا الحوثية بعقول الأطفال واستدراجهم من خلال تلك المراكز الصيفية المسمومة.
– إيضاح أن من يحشدهم الحوثي لمعسكراته لتفخيخهم بأفكاره الظلامية، لا يمثلون خطراً على النسيج الاجتماعي والسلم الأهلي فحسب، بل يشكلون قنبلة موقوتة لتهديد الأمن والسلم الإقليمي والدولي.
– التأكيد أن مخرجات المراكز الصيفية الحوثية سيكونون قنابل موقوتة تفخخ الأمن والسلام، وتنسف السلم الاجتماعي.
– التأكيد أن ما تقوم به مليشيا الحوثي عبر مراكزها الصيفية هو جريمة ضد الإنسانية، وتلغيم للمستقبل.
– بيان أن من يتصدرون المراكز الصفية هي عناصر مليشياوية عنصرية مشحونة بخطاب الحقد والكراهية ومنهجية العنف والإرهاب، ولا يمكن أن يصدر عنها إلا كل فكر ونهج وسلوك دموي إرهابي.
– الدعوة إلى رصد القيادات الحوثية والعناصر التي تشرف على هذه المراكز الملغومة لإصدار قوائم سوداء بهم، وملاحقتهم مستقبلاً كمرتكبي جرائم جسيمة.
– التأكيد أن المراكز الصيفية الحوثية هي محاضن طائفية إيرانية الصبغة والفكر والهوية، ومنافية للهوية الوطنية والعربية والاسلامية.
– الاستشهاد بالجرائم التي ارتكبتها مخرجات مراكز الحوثي الصيفية، بعد تلويث عقولهم، لاسيما جرائم قتل الأقارب، جراء عمليات التحريض والكراهية والشحن الإرهابي.
– التوضيح أن مراكز الحوثي الصيفية ما هي إلا أوكار بث الفكر العنصري المتطرف، والوجه الآخر لإرهاب الحرس الثوري الايراني.
– مطالبة كافة المنظمات المعنية بحقوق الإنسان لإنقاذ أطفال وطلاب اليمن من خطورة المراكز الصيفية الحوثية وما تبثه من سموم وفكر إرهابي سيتم تصديره مستقبلاً.
– مخاطبة الأسر وأولياء الأمور للحفاظ على أبناءهم من الذئاب الحوثية التي لا ترعوي في تقديمهم قرابين للمشروع الحوثي السلالي، ومن وراءه المشروع الإيراني..
– انتاج مواد وتقارير صحافية مرئية ومقروءة واذاعية وحوارات ومقابلات، وانفو جرافيك وفلاشات تدعم الحملة إضافة إلى الأرقام والوثائق والتقارير الصادرة، والصور ومقاطع الفيديو وتضمينها في التغريدات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي.
– فتح مساحات حوارية على تويتر للحديث حول الموضوع.
نأمل التفاعل مع الحملة بما يمنحها الزخم الكبير تضامناً مع ضحايا الإرهاب الحوثي من الصحفيين والإعلاميين، وانتصاراً للحقوق الوطنية والإنسانية.
. ندعوكم إلى التفاعل الكبير مع الحملة الإعلامية تحت هاشتاج #مراكز_الحوثي_صناعة_للارهاب
يوم الخميس أبريل 2024 الساعة الثامنة مساء.
وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير،،،

اخوكم / معمر بن مطهر الارياني
وزير الاعلام والثقافة والسياحة